اجتماع برئاسة الدكتور أبو لحوم لمناقشة التوسع في آبار المياه بمحافظة إب

الثلاثاء، 08 ذو القعدة 1443هـ الموافق 07 يونيو 2022

صنعاء – سبأ:

ناقش اجتماع اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم، عدداً من القضايا المالية والتنموية التي تخص محافظة إب وفقاً لخطتها المقرة للعام الحالي.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، إلى الجوانب المتصلة بتنفيذ توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بالتوسع في آبار المياه على مستوى كافة المحافظات ومنها محافظة إب.

وأكد الاجتماع، على أهمية تنفيذ توجيهات الرئيس المشاط، التي تهدف إلى استنهاض المؤسسات نحو خدمة المواطن وإيصال الخدمة بجودة وكلفة مناسبة والتخفيف من الأعباء الملقاة على كاهله.

واستعرض الاجتماع خطط وبرامج المؤسسة المحلية للمياه بالمحافظة، لتنفيذ التوجيهات سواءً ما يتعلق بحفر آبار جديدة أو إدخال منظومات الطاقة الشمسية لعدد من الآبار لتخفيض التكاليف المرتفعة للديزل وإصلاح شبكة نقل المياه في المحافظة.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير المؤسسة المحلية للمياه بمحافظة إب المهندس كمال القطني، أشاد الدكتور أبو لحوم بأداء المؤسسة وحرص قيادتها والعاملين فيها على تطوير العمل وبذل الجهود في سبيل توفير الخدمة لأكبر عدد من السكان.

بدوره عبر المحافظ صلاح، عن الشكر لنائب رئيس الوزراء على دعمه المتواصل لكل ما من شأنه دعم جهود التنمية في المحافظة.